مرحبا بكم في موقع الويب الخاص بي!
: +86 - 13828040163 : bee@jmitop.net
مكبس قهوة
منتجات
أنت هنا: بيت » منتجات » أدوات المطبخ

بحث منتوج

دلو الجليد

حافظ على البرودة - جدار مزدوج مع غطاء تأمين يعزل الثلج بشكل فعال.المصفاة تفصل مكعبات الثلج عن الماء المذاب للحفاظ على الجليد باردًا لفترة أطول.

الفولاذ المقاوم للصدأ الفاخر - مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول المقاوم للتلطخ ، دلو الثلج يعطي مظهرًا أنيقًا وعصريًا لترقية حدثك.لم يتم العثور على أي من السموم الضارة الموجودة في البلاستيك لهذا الدلو غير القابل للصدأ تمامًا.


صندوق الغداء

مادة الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة الطعام - مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS 304 عالي الجودة.تعتبر حاويات التخزين المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاصة بنا أكثر صحة وأمانًا وصديقة للبيئة.يستثنى من ذلك المواد البلاستيكية ، بيسفينول أ ، ولا مواد كيميائية أو سمية.لا داعي للقلق بشأن جودة المنتج وسلامة الغذاء.يمكن استخدام صندوق بينتو الفولاذي المقاوم للصدأ لسنوات عديدة.

مقاومة تسرب مثالية - يمكن للغطاء مع مشبك القفل وحلقة ختم السيليكون القابلة للفصل منع التسرب تمامًا.مصممة بمشبك قفل ، بغض النظر عن وضع حاوية الطعام هذه على حقيبة الظهر أو إسقاطها عن طريق الخطأ ، فلن تفتح الشفة وتحتفظ بالطعام داخل الصندوق تمامًا.2/3 مقصورات داخلية مغلقة من بعضها البعض بسبب تقنية التصنيع


سلة الخبز

سلامة الغذاء ومقاومة للصدأ - غير ماصة ، ومقاومة للصدأ والتشققات.

خبز سلة مهملات مضغوط بدرجة كافية لتوفير مساحة سطح العمل الثمينة لتخزين رغيفك أو ملفات تعريف الارتباط المخبوزة.

غطاء BAMBOO - يحتوي صندوق الخبز الخاص بنا على غطاء من الخيزران بدون ختم محكم ، لذلك يمكن أن تتدفق الرطوبة من الخبز وتحافظ على الخبز الداخلي للصندوق طازجًا لفترة طويلة.


غلاية صافرة

الغلاية مصنوعة من الستانلس ستيل المتين والمخصص للأطعمة والذي يدوم طويلاً.

ستغلي هذه الغلاية الماء في وقت قصير وتتميز بفوهة صفير قابلة للفتح تفتح بسهولة عندما يحين وقت السكب.

تنبيهات صفير غلاية الشاي عند غليان الماء تنصحك بالتحرك بعد نفث الصافرة

غطاء صنبور قابل للقلب لسكب آمن وسهل مع مقابض الباكليت تحافظ على برودة المقابض وتحريك الأمان

صندوق لحفظ السماد

فلاتر الفحم: تساعد على احتواء الروائح بفلتر الفحم المدمج بالفعل.يشتمل على فلتر آخر لصندوق سماد المطبخ للحفاظ على رائحة مطبخك منعشة ونظيفة.يعمل فلتر الفحم المدمج أيضًا على منع الرائحة بشكل طبيعي.

وعاء للخلط

الأغطية محكمة الغلق والبشر المجهز خصيصًا ، سيكون تحضير الطعام وتخزينه وتقديمه أمرًا سهلاً.

كما يتم تخزين أساسيات المطبخ هذه بسهولة ، ما عليك سوى تكديس إحداها داخل الأخرى.

الكل في واحد - هذه ليست أوعية خلط معدنية بسيطة مع مجموعة أغطية.إنها مصنوعة جيدًا ومصممة لتكون مفيدة.علامات القياس بالداخل تلغي الحاجة إلى أدوات قياس إضافية.

قاعدة سيليكون غير قابلة للانزلاق - احتفظ بوعاءك في المكان الذي تريده تمامًا بغض النظر عن مدى شغفك بالخلط مع قاع السيليكون غير السام وغير المنزلق.

أغطية محكمة الغلق خالية من مادة BPA - حافظ على طعامك طازجًا لفترة أطول مع هذه الأغطية ذات الجودة الضيقة الخالية من مادة BPA.

ابريق الشاي

الجدران المزدوجة تحافظ على الشاي دافئًا - يستخدم هذا أسلوبًا طبيعيًا لعزل مزدوج للجدران للحفاظ على الشاي دافئًا لفترة أطول.

الناشر القابل للإدخال - يأتي مع موزع متوافق يتيح لك تحضير الشاي السائب بسهولة.جودة عالية متينة - صُنع هذا الإبريق وفقًا لأعلى المعايير ، وهو متين للغاية ومقاوم للخدش.

مصفاة صغيرة محفورة: لتحقيق أقصى قدر من الراحة ، يحتوي إبريق الشاي هذا على مصفاة شاي محفورة بدقة متناهية الصغر بمقبض قوي وسهل الإمساك.تتميز بواقي أوراق الشاي المدمج الذي يمنع حتى أصغر جزيئات الشاي.



يضيف
غرفة 401 ، المبنى 1 ، حديقة Feicui ، 28 طريق Qiaoguang الشمالي ، Huicheng , Jiangmen
هاتف
+86 - 13828040163
بريد إلكتروني
bee@jmitop.net
استعد للمستقبل
 
انقر لإرسال رسالة للاتصال بنا الآن

روابط سريعة

حقوق النشر © 2023 I-Top Industry Limited | خريطة الموقع